اهلا و مرحبا بك
شارك برأيك .. أترك تعليقك .. أثبت وجودك لا تقرأ وترحل.


2011/02/18

الاحتفال بجمعة النصر فى محافظات مصر

قام شعب مصر اليوم الجمعة 18\02\2011 بالاحتفال بهذا اليوم وأطلقوا عليه جمعة النصر بعد أن تحقق معظم المطالب المطلوبه
وبدا اليوم بصلاة الجمعة التي جمع فيها الشيخ القرضاوي بصلاة الظُهر والعصر معا لتبدأ بعدها الاحتفال ليضرب الشعب المثل المصري في الاحتفال بمشاركة قوات الجيش المصري الذين قاموا بتقديم علم مصر كمشاركة منهم ومعهم على المحتفلين وظهر الحب والتقدير بين قوات الجيش والشعب وتبين هذا في ملاقاة الرجال بالأحضان و تقديم الأعلام ليعرف الشعب المصري والعالم بأكملة اننا كشب واحد لا مثيل له.

القذافي يشترك في المظاهرات ضد النظام الحاكم






شاهد الزعيم معمر القذافي يشترك في المظاهرات ضد النظام الحاكم ويريد إسقاط النظام لا نعرف ما النظام الذي يريد العقيد إسقاطة هل هو نفس النظام الذي يريدة الشعب.

شاهد رفض مرتضى منصور الدفاع عن حبيب العادلي


يرفض المستشار مرتضى منصور الدفاع عن اللواء حبيب العادلي وزير الداخلية السابق ويعلن هذا الرفض على برنامج الحياه اليوم مع المذيعة لبنى عسل و الفنان القدير عزت العلايلي.

إصدار حكم بالسجن على قرصان 33 سنة

قامت محكمه أمريكية بإصدار الحكم على القرصان عبد المولي موسى المتهم بالقيام بأعمال القرصنة امام السواحل الصوماليه بالسجن لمدة 33 سنه, وجائت هذه الأحداث فى الوقت التي تشهد فيه المنطقة أعمال قرصنة بالرغم من الجهود الدوليه المبذوله لتأمين السفن, وقال بعض المسؤولين الأمريكيون أن وقف هذه العمليات أصبح أصعب من تحقيق السلام في أفغانستان.

لحظة دخول أحمد عز والعادلي والمغربي و جرانة سجن طره


  قام أحد ضباط الشرطة بسجن طره بالقيام بتصوير لحظة دخول أحمد عز والعادلي والمغربي و جرانة السجن بعد قرار بالحبس خمسة عشر يوما لكل منها ليشاهد الـ 85 مليون مصري نهاية الظلم.

شاهد اللحظة التي ينتظر أن يراها جميع المصرين وهي جزاء الظلمين الذين ظلمونا كثير هل.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.